إنستجرام يضيف لعبة مخفية خلال رسائله

صورة موضوعية
صورة موضوعية

اكتشف مستخدمو تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام أن مبرمجي شركة ميتا قد أدخلوا لعبة مخفية في الرسائل التي يقومون بارسالها الي بعضهم البعض وجاء تصميم اللعبة مستوحاة من لعبة Pong الكلاسيكية في سبعينيات القرن الماضي.

 

وللوصول إلى هذه اللعبة، كل ما عليك فعله هو فتح رسائلك المباشرة وإرسال رسالة تعبيرية لصديق ويمكن أن يكون أي شيء: شبح، أو طفل، أو كعكة دونات، أو برجر بالجبن، أو أي من الرموز الكرتونية الصغيرة الأخرى التي لا تعد ولا تحصى الموجودة على هاتفك. 

 

وطريقة لعب هذه اللعبة بسيطة وبديهية حيث يمكنك تحريك مجداف على طول الجزء السفلي من الشاشة للحفاظ على ارتداد الرموز التعبيرية الخاصة بك إلى الأعلى. في كل مرة يرتد فيها يصبح أسرع، حتى يتجاوز مجدافك أخيرًا. ثم تنتهي اللعبة.   

 

ومع تقدم اللعبة، تصبح شاشتها الصفراء الباستيل الجذابة أكثر قتامة، وتتحول نحو اللون البرتقالي والأحمر الأكثر كثافة مع ارتفاع درجة حرارة اللعبة.

 

ووصف موقع TechCrunch، أحد المواقع الأولى التي حددت اللعبة المخفية، بأنها "تذكرنا بألعاب المدرسة القديمة التي كانت مثبتة مسبقًا على هاتفك في الماضي، مثل Breakout أو Pong."

 

أخبر متحدث باسم الانستجرام بأنهم أنشأوا اللعبة وأخفوها لأن الشركة تبحث دائمًا عن طرق جديدة لجعل "إنستجرام يشعر بمزيد من المتعة".